#إعرف_أكثر

انريكي يقطع الطريق امام السيتي للتعاقد مع راكيتيتش

بغداد /IBN

قرر المدير الفني لبرشلونة «لويس إنريكي» إعادة لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لتشكيلة الفريق المقرر لها مواجهة أثلتيك بيلباو في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا نهاية هذا الأسبوع بعد أن قام باستبعاده من مباراة فياريال في الدوري المحلي يوم الأحد الماضي.

وارتبط راكيتيتش بالانتقال إلى مانشستر سيتي على مدار هذا الأسبوع، وتصاعدت أنباء رحيله عن كامب نو بعدما استبعده إنريكي من رحلة إل مدريجال التي انتهت بتعادل صعب للبرسا 1/1.

ونفى إنريكي صحة الادعاءات المنتشرة عن نيته في بيع اللاعب هذا الشتاء، ردًا على سؤال أحد الصحفيين في قاعة مؤتمرات ملعب نادي فياريال.

أما نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري فخرج بتصريحات على عكس التيار تمامًا بقوله أنه يتفاوض مع وكيل أعمال راكيتيتش لتمديد العقد.

وكان لاعب الوسط الدولي البرتغالي آندريه جوميش القادم من فالنسيا الصيف الماضي قد عوض مكان إيفان راكيتيتش في تشكيلة الفريق أمام الغواصات الصفراء، إلا أنه فشل في إقناع لويس إنريكي من جديد، ما دفع المدرب نحو إعادة راكيتيتش للتشكيلة للرد على تكهنات الصحف بشكل عملي ولإعادة المرونة الفنية لخط الوسط.

ويستضيف ملعب كامب نو بيلباو مساء اليوم الاربعاء، ويسعى البرسا لتعويض خسارته بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، وتحقيق الفوز ولو بهدف وحيد لضمان التأهل.

واستعاد برشلونة ياسبر سيلسن بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق، وسيواصل البرسا افتقاده لجوردي ماسيب وأليكس فيدال وجيريمي ماتيو.

المصدر : وكالات