#إعرف_أكثر

الأحرار: لاصحة لمعلومات ترشيح جعفر الصدر بدلاً عن العبادي

بغداد/ IBN

اكدت كتلة الاحرار النيابية السبت ان مشروع الاصلاحات لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لايهدف للترويج لأي شخصية  مشيرا الى انه يدعم رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وقال النائب عن الكتلة ماجد الغراوي في تصريح  صحفي أن ” لا صحة للمعلومات التي انتشرت عن رغبة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بتولي جعفر الصدر لرئاسة الوزراء بدلا من حيدر العبادي مبينا ان  بعض وسائل الاعلام تحاول ان تؤثر بشكل سلبي على سير الاصلاحات بإطلاق هذه الاشاعات.

وأشار الى ان هناك من يحاول ان يؤثر على التظاهرات والاعتصامات بهذه المضامين والاطروحات عازيا السبب الى ان توجه بتغيير العبادي واستبداله بشخصية اخرى غير مطروح  وغير وارد في الوقت الحالي.

وأضاف أن مشروع الاصلاح الذي اعلن من قبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لا يهدف الى الحصول على مكاسب سياسية او الترويج لاي شخصية دينية او سياسية بل هو دعما لرئيس الوزراء حيدر العبادي والضغط على الكتل السياسية من اجل اجراء اصلاح جذري وشامل ومحاربة الفاسدين وأجراء تغييرات تمثل اختيار شخصيات كفؤة ومهنية بعيدة عن التحزب والتخندق الطائفي.

وتابع أن “الغرض من الاعتصامات هي لتنفيذ المطالب المشروعة للمتظاهرين والمعتصمين,موضحا, ان  زعيم التيار الصدري ماض بالاعتصامات وقد تتطور الامور ويكون هناك تصعيد لا يقل عن الاعتصامات من اجل تحقيق كل المطالب المشروعة للشعب العراقي”.