#إعرف_أكثر

الجبوري يشدد على اهمية دعم فرنسا للعراق في حربه ضد داعش

بغداد/IBN

شدد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، على اهمية مساندة ودعم فرنسا للعراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية ، فيما اضاف ان العراق مقبل على مرحلة تاريخية جديدة.
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقته شبكة الارسال العراقية (IBN) ، ان الجبوري استقبل عضو مجلس النواب الفرنسي رئيس جمعية الصداقة العراقية- الفرنسية جاك برري، في مكتبه الخاص وجرى خلال اللقاء بحث مجمل الاوضاع في العراق والمنطقة، واهمية تفعيل العلاقات الثنائية بين العراق وفرنسا على النحو الذي يعزز سبل التعاون المشترك في شتى المجالات .
واكد رئيس مجلس النواب على اهمية الدور الفرنسي في العراق من خلال الدعم والمساندة في الحرب ضد الارهاب، مضيفا ان العراق مقبل على مرحلة تاريخية يكون للاصدقاء دور مهم فيها .
ودعا الحكومة الفرنسية وبرلمانها من خلال جمعية الصداقة الى تطوير التعاون لاسيما على مستوى المؤسسات وفي مقدمتها المؤسسة التشريعية .
من جانبه اعرب رئيس جمعية الصداقة بحسب البيان عن تفاؤله بالانتصارات التي يحققها العراقيون في حربهم ضد عصابات داعش الارهابية، مؤكدا ان العلاقات بين فرنسا والعراق تمر بمرحلة ممتازة، آملا ان تشهد الفترة المقبلة تعاونا بشكل اكبر .