#إعرف_أكثر

افتتاح مستشفى الرمادي قريبا وتأهيل مؤسسات الفلوجة والكرمة وهيت

بغداد/IBN
أعلنت وزارة الصحة والبيئة افتتاح مستشفى الرمادي قريبا وتأهيل مؤسسات الفلوجة والكرمة وهيت في محافظة الأنبار بعد تحريرها من عصابات داعش الإرهابية .
وذكر بيان لوزارة الصحة اليوم الأربعاء تلقت شبكة الإرسال العراقية (IBN) نسخة منه أن وزيرة الصحة عديلة حمود التقت المدير العام لدائرة صحة الأنبار شاكر أحمد الحاج وأكدت حرص الوزارة وسعيها الدؤوب لإعادة تأهيل وإعمار المؤسسات الصحية في المناطق المحررة من عصابات داعش الإرهابية في محافظة الأنبار .
وأشارت إلى استمرارية الدعم المالي لتأهيل مستشفى الرماي وافتتاح عدد من أقسامه وردهاته ليقدم خدماته للعوائل العائدة من النزوح والمباشرة بإعمار مستشفى النسائية والولادة ليكون هو الآخر مستشفى عاما لاستقبال المرضى ورفد المؤسسات والمراكز الصحية في الفلوجة وهيت والكرمة باحتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية فضلا عن الملاكات الطبية والصحية .
وأضاف أن الجانبين ناقشا استعدادات الدائرة لتقديم الخدمات الصحية للقوافل البرية لحجاج بيت الله الحرام ورفد مركز عرعر الصحي باحتياجاته من الأدوية والملاكات الطبية والصحية ليقدم خدماته الكفوءة لضيوف الرحمن .
من جانبه أشاد شاكر الحاج مدير دائرة صحة الأنبار بحسب البيان بالمتابعة المستمرة للوزارة وحرصها الكبير على الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لأبناء محافظة الأنبار .