#إعرف_أكثر

كربلاء تتوقع استقبال اكثر من مليون زائر في كل ليلة جمعة من شهر رمضان

بغداد/IBN

توقع رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة نصيف الخطابي ،اليوم الثلاثاء، ان يصل عدد الزائرين خلال كل ليلة جمعة من شهر رمضان الفضيل الى اكثر من مليون زائر.

وقال الخطابي في تصريح تابعته شبكة الارسال العراقية (IBN)، ان” كربلاء المقدسة محط انظار الجميع من مختلف العالم خاصة في شهر رمضان الفضيل ، فهناك الزيارات الاعتيادية اليومية فضلا عن زيارة الجمع التي يصل تعدادها الى اكثر من مليون زائر في ليلة الجمعة من داخل وخارج العراق”، مشيرا الى” وضع خطط امنية ولوجستية وفنية وخدمية خاصة بالزائرين في هذا الشهر الفضيل”.

واضاف , ان” خطة رمضان لها خصوصية على اعتبار ان هناك من المؤمنين من ياتون الى المحافظة سواء في الايام الاعتيادية او في ليلي الجمع التي ستتزامن مع ليالي شهر رمضان الكريم”، مبينا ” اننا نحتاج الى تكثيف الجهود الامنية ، حيث وضعت خطة امنية باسناد الجهد الاستخباري وتعزيزها بمركز المدنية وحولها كما في كل عام”، مشيرا الى ان” الاجراءات ايجابية تحفظ انسيابية الدخول الى داخل المدنية “.

وتابع , ان” الجهد الاستخباري سيكون له دور كبير ، فضلا عن العمليات الاستباقية التي تقوم بها قيادة عمليات الفرات الاوسط وقيادة شرطة كربلاء ، بالاضافة الى تعاون اهالي كربلاء خاصة في المناطق الحيوية”.