#إعرف_أكثر

طقس البلاد بين الصحو والغائم جزئياً وارتفاع الحرارة إلى 44 مْ

بغداد/IBN

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية ان يكون الطقس بين الصحو و الغائم جزئيا وارتفاع الحرارة الى 44 درجة مئوية.

وذكر بيان للهيئة تلقت شبكة الارسال العراقية (IBN) نسخة منه اليوم الاحد ، انه ” لا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق يوم غد الاثنين عدا ارتفاع قليل في درجات الحرارة وتكون الصغرى 25 مْ  والعظمى 44 مْ “.

واضاف البيان , ان” طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المنطقة الشمالية بين الغائم جزئيا وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع بعض القطع من الغيوم  ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقة الوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق”.

وبخصوص طقس يوم الاربعاء المقبل فانه “سيكون في المنطقة الشمالية بين الغائم جزئيا والغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وعن طقس يوم الخميس المقبل فأنه ” سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا يتحول تدريجيا الى صحو وفي المنطقة الجنوبية صحوا والحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية لليوم السابق”.