#إعرف_أكثر

تفعيل الجهد الخدمي الليلي بالتنسيق مع القوات الامنية

بغداد/ IBN

اعلنت امانة بغداد، اليوم الثلاثاء، عن المباشرة بتفعيل الجهد الخدمي الليلي الذي يستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في قاطع بلدية الشعلة بالتنسيق مع القوات الامنية .

وقالت مديرية العلاقات والإعلام في الامانة في بيان تلقت شبكة الارسال العراقية (IBN) نسخة منه، إن “دائرة بلدية الشعلة اتخذت اجراءات لتفعيل وزيادة وتيرة العمل الليلي الذي يستمر من الساعة السادسة مساءا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل”، مبينة ان “التنسيق المباشر مع القوات الامنية يسهل حركة آلياتها التخصصية في نقل النفايات والمخلفات الى مواقع الكبس عند أطراف المدينة “.

وبينت ان “الجهد الخدمي الليلي في قاطع الشعلة يشمل تسيير كابسات لجمع النفايات من دور المواطنين داخل الازقة ومن الشوارع الرئيسة، وغسل الشوارع والارصفة والجزرات الوسطية ومشاركة الجهد الثقيل في رفع كميات كبيرة من المخلفات والانقاض ونقلها الى مواقع الطمر الصحي”.

واضافت ان “ملاكات الدائرة تستثمر حالة خلو الشوارع من المركبات واغلاق الاسواق والمحال التجارية لابوابها ليلاً للقيام بحملات تنظيف الشوارع والارصفة وغسلها ورفع المخلفات لتبدو صبيحة اليوم التالي بحلة جديدة مع اعطاء مرونة اكبر للآليات التخصصية في الدخول الى الشوارع الرئيسة التي تشهد زحاماً خلال النهار ما يتسبب بإعاقة عملها “