#إعرف_أكثر

رونالدو يتفوق على جيمس وميسي للعام الثالث على التوالي

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادري مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم، للعام الثالث على التوالي، قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم التي تضعها شبكة (إي.اس.بي.إن).

وتفوق رونالدو على ليبرون جيمس لاعب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وغريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب الأرجنتين.

واختير رونالدو، الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كأكثر رياضي يحظى بشعبية في العالم، على أساس عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفاقات الرعاية الخاصة به، وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الإنترنت.

 واحتفظ ليبرون جيمس، بطل دوري السلة الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات، بالمركز الثاني في القائمة، بينما حل ميسي ثالثا بعد حصوله على تاسع ألقابه في الدوري مع برشلونة.

وجاء في المركز الرابع البرازيلي نيمار، الذي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله مقابل 222 مليون يورو (261.6 مليون دولار) من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في آب من العام الماضي.

وحل السويسري روجر فيدرر، أحد أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ التنس، خامسا متفوقا على كيفن دورانت نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين ولاعب التنس الإسباني رفائيل نادال.

وحلت أيقونة التنس الأمريكية سيرينا وليامز بدلا من بطلة الفنون القتالية المختلطة روندا راوزي، في صدارة قائمة الأكثر شعبية في رياضة السيدات.