#إعرف_أكثر

بالفيديو..شبكة الإرسال تنفرد بإعلان القيصر كاظم الساهر رسميا ارتباطه بالفتاة التونسية سارة

أعلن سفير الأغنية العراقية والعربية القيصر كاظم الساهر في حفلة أحياها بالعاصمة الأمريكية واشنطن خطوبته من فتاة تونسية أسمها سارة بعد عزوبية دامت 18 سنة.

وأضاف القيصر خلال حفلته أنه لا يخطوا بأية مبادرة إلا ويكون جمهوره بعلم بها لاسيما وهو وعدهم في السابق بأن زواجه سيعلمون بها أولا، مؤكدا أنه لم يتزوج ولكنه ألبس حلقات الخطوبة  فقط.

هذا وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده زواج الفنان كاظم الساهر من فتاة تونسية أسمها سارة فيما لم يعلن القيصر أو مدير أعماله ضرغام خبرا يؤكد ذلك على صفحات الساهر الرسمية في السوشال ميديا،فيما تضاربت الآراء بين مؤيدا ومعارضا للقرار.

وبعد تداول أخبار عديدة تؤكد زواج المطرب العراقي كاظم الساهر من فتاة تونسية من خارج الوسط الفني تدعى سارة، أكّد ابنه وسام أن الأمر لم يصل إلى مرحلة الزواج حتى الآن، وما يربط والده بالفتاة الحسناء مجرد خطوبة.
واللافت أن أغلب الصور المتداولة جمعت الساهر بفتاة أخرى مغربية وتدعى سارة أيضاً.

سارة التونسية هي ابنة مدينة صفاقس وفي بداية الثلاثينات من عمرها وقد تواجدت بجوار كاظم أثناء تسجيل الموسم الأخير من برنامج “ذا فويس كيدز”، بينما يبلغ كاظم الساهر الـ60 من عمره، وقد تزوّج رسمياً مرة واحدة من أم ولديه وقريبته، وانفصلا بسبب انشغاله الشديد بعمله الفني وعدم تفرّغه للحياة الزوجيّة، وفى حال تمّ الزواج ستصبح سارة الزوجة الثانية للمطرب العراقي.

كاظم الساهر (12 سبتمبر 1957 -)، مغنٍ وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية، هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي، ولد في الموصل في العراق. يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. له ألقاب عديدة أهمها ” سفير الأغنية العراقية ” و” قيصر الأغنية العربية ” الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

له ولدان (وسام وعمر)، وسام من مواليد 1981 وعمر من مواليد 1987 وحفيدتان سناء من مواليد 2011 وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام، تربى كاظم في بيت صغير جداً وسط عائلة تتألف من 7 أخوة هم: (عباس وحسن وحسين وعلي ومحمد وسالم وإبراهيم) وأختين (أميرة وفاطمة)، في صغره انتقلت العائلة من مدينة الموصل إلى منطقة الحرية في بغداد بحكم عمل أبيه. عاش الساهر محناً كثيرة بسبب فقره حسب قوله كانت دافعًا له وكانت أساس شخصيته الصلبة التي يتميز بها، اكتشف عنده البوادر الفنية عندما كان عمره 12 عامًا حيث كان جالسًا مع أخيه حسن في السيارة وهما يستمعان لمحمد عبد الوهاب.

بدأ حياته الفنية من خلال تعاونه مع الشاعر أسعد الغريري عام 1984 حيث أصدر أول ألبوماته بعنوان (شجرة الزيتون) ثم تعاون مع الشاعر عزيز الرسام ثم مع الشاعر المعروف كريم العراقي في مقدمة مسلسل (نادية) كان بعنوان “المسافر” عام 1987، وكانت أولى نجاحاته الفنية عام 1989 في أغنية ” عبرت الشط “، بعدها سافر إلى الكويتومن ثم بيروت التي أوحت له بأغانٍ مثل “نزلت للبحر” و”هذا اللون” و”كثر الحديث” و”إنّي خيرتك فاختاري”، كان أول تعاون له مع الشاعر نزار قباني، ومن ثم “زيديني عشقاً” و”في مدرسة الحب” اللتين جعلتاه يعتبر من أفضل مطربي العرب. مما جعل أغانيه ترقى إلى مستوى العالمية. لم يكتف الساهر بالغناء والتلحين بل مثل في مسلسل “المسافر” وكان بطلا له، ويعتبر المسلسل بمثابة ألبوم مصور لتقديم أعمال الساهر. تم اختيار الفيلم الوثائقي موطني My Country ضمن الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم وثائقي وكان كاظم الساهر قد وضع موسيقى وأغنية “يا وطني يسعد صباحك” للفيلم بعد أن اختاره فريق العمل خصيصاً لذلك.[6] وكاظم الساهر هو الفنان العربي الوحيد الذي غنى في القاعة الملكية في بريطانيا وهو الفنان الثاني في العالم بعد مادونا الذي حصل على مفتاح مدينة سيدني.

القيصر كاظم الساهر ينفي زواجه ويؤكد خطوبته فقط. مباشر بكلماته انس في حفل كاظم في واشنطن العاصمه

Publié par ‎Inside America من داخل امريكا‎ sur vendredi 2 mars 2018