#إعرف_أكثر

وليد الحلي : بوحدتنا انتصرنا وبها سنحقق ما نصبوا اليه

أكد الدكتور وليد الحلي ان الانتصارات التي تحققت بعون الله في العراق جاءت نتيجة توحيد الصفوف بين العراقيين وتوجيه بوصلة نشاطاتهم ضد اعدائهم وهو من اهم العوامل التي اهلتهم للانتصار على الارهاب .

وأضاف خلال لقائه عددا من الإعلاميين على هامش مشاركته في المؤتمر التأسيسي للمجمع العراقي للوحدة الاسلامية الذي عقد في بغداد اليوم قائلا: ما دمنا نسير على هذا النهج فإننا واثقون من استمرار مسيرة النصر في كل الميادين وفِي التنمية المستدامة.

مستطردا بالقول؛ ان هذه الوحدة تنطلق من التطبيق العملي لحب الوطن والتضحية والإيثار والالتزام بمبدأ التسامح والتعايش السلمي والأمن الجماعي والمصالحة المجتمعية ومكافحة الفساد و المضي قدما لمستقبل افضل.

موضحا ؛ ان رسالتنا لكل الدول الاسلامية والمسلمين في العالم وبقية الأديان والمذاهب هي في توحيد صفوفهم، والتوعية على حجم المخاطر التي تجابههم، والابتعاد عن التمييز فيما بينهم لاسباب طائفية او عنصرية او مناطقية، والحذر من المؤامرات التي يدبرها اعدائهم بمكر ودهاء لتهيئة الأرضية المناسبة لإيجاد الفتن والبغضاء والحروب.

داعيا الى التعاون لحل المشاكل التي تحدث فيما بينهم بروح الأخوة والتسامح الذي شجع عليه الاسلام وبعيدا عن التدخلات الخارجية.

ماضيا بالقول؛ اننا واثقون من نجاحكم في تحقيق الوحدة والتنمية المستدامة في المجالات المتعددة بعد توكلكم على الله.