#إعرف_أكثر

الصدر يوجه سرايا السلام بإغلاق مقراتهم في كركوك خلال 72 ساعة

وجه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء، مقاتلي سرايا السلام التابع للتيار بعدم التواجد في محافظة كركوك وإغلاق مقراتهم خلال 72 ساعة، كما شدد على المقربين منه بعدم القيام بأية أعمال تجارية أو مالية باسم آل الصدر.

وذكر المكتب الإعلامي الخاص للصدر، في بيان له اليوم  بانه يتوجب على مقاتلي سرايا السلام عدم التواجد في محافظة كركوك، وينبغي غلق كل مقراتهم فوراً وخلال 72ساعة، مبينا أن زمام الامور في تلك المحافظة وكافة المحافظات يجب أن تكون تدريجياً بيد القوات الامنية حصرا.

وأضاف البيان أن الصدر شدد على انه يمنع منعا باتا على المقربين والعاملين في الحنانة وفي المكتب الخاص العمل التجاري والمالي باسمنا آل الصدر ولاسيما الحكومي منه، وحذر من يخالف ذلك بانه سيعرض نفسه للمسآلة الشرعية والقانونية والاجتماعية.

كما دعا أتباعه إلى إبلاغه في حال زجوا أنفسهم بعمل معين أو أي اتصال أو اي تجارة ومن دون تسقيط او تشهير، مؤكدا ان “الكثير منهم لازالوا يفنون أنفسهم في خدمة الصالح العام على الرغم من ابتعاد البعض الاخر”.

وأكد أنه سيتم “الإعلان عن أسماء من ابتعد عنا لاحقا، لكي يتم منعهم من التدخل في الامور السياسية ولا يحق لهم التكلم نيابة عنا”.