#إعرف_أكثر

برجك اليوم..

بغداد / IBN

الابراج اليومية الاثنين 2 أكتوبر 2017.

الحَـمِل
مهنياً ودراسياً: يحذرك هذا اليوم من بعض التراجع المعنوي المترافق مع بعض التردّد الذي يفرض الحسم قبل فلتان الأمور من بين يديك وعجزك عن إصلاح ما فسد.
عاطفياً واجتماعياً: إن كان قد مر وقت طويل على آخر مرة قمت فيها بمفاجأة سعيدة لطرفك الآخر، أنت إذًا تحتاج لمزيد من التجديد، فقم بذلك بشراء هدية بسيطة دون أى مناسبة، واسعد بها شريكك.
صحياً: يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط. دائماً

الثـور
مهنياً ودراسياً: إن تعرضت لبعض المواقف المحرجة فلا تأخذ الأمور بشكل جدى وعصبي، كن هادئًا، وحافظ على اتزانك.
عاطفياً واجتماعياً: أحوالك مستقره مع الحبيب هذه الأيام لابأس بهدية مفاجئة له تدخل السعادة على قلبه، ولكن أحذر ألا ينقلب هذا الاستقرار عليك لذلك تحلى بالصبر والهدوء فى حل المشاكل الصغيرة التى قد تقابلكم.
صحياً: السعادة هى مفتاح الصحة الجيدة والعكس صحيح أيضًا، لذا من المهم أن تنبته لهذا الرابط بين صحتك وسعادتك لتبذل جهدًا كافيًا للعناية بصحتك حاول أن تستكشف ذاتك وتتعرف على أسباب تعاستك من الجذور وبالتوازى تهتم بنفسك وصحتك.

الجوزاء
مهنياً ودراسياً: اليوم قد يتراجع الضغط الذي تواجهه، ما يجعل جو العمل مريحًا جدًا، وقد تتوقع ردًا لا يأتي أو تتخلص من معاكسة ما ومن احتجاج.
عاطفياً واجتماعياً: تأكد أنه لا يوجد شخص كامل على وجه الأرض، لذا حاول عندما تكون فى علاقة ألا تجرح الطرف الآخر، كن قانعًا بصفاته، وقم باحتوائه. وقانعاً بنفسك
صحياً: حاول أن تكون متمالك الأعصاب وهادئاً ومتروياً ومتماسكاً هذا اليوم.

السرطان
مهنياً ودراسياً: حان الوقت لأن تركز على مواهبك وألا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا اليوم هو يوم حظك ومن المتوقع أن تحقق فيه نجاحًا او رغبة في الفترة القادمة.
عاطفياً واجتماعياً : تبدو جذّاباً جدّاً وقد يبوح لك أحدهم بالحب في هذه الأثناء وتوقّع بعض المفاجآت والتطوّرات اليوم. للمرتبط : استخدم السحر والطاقة اللطيفة في شخصيتك لتحظى بالشخص الذي تعشقه.
صحياً: وظّف طاقاتك التي تستغلها اليوم للقيام ببعض ما يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

الاسد
مهنياً ودراسياً: عليك الانتباه لمن هم حولك في محيط العمل , ، وعليك أخذ احتياطاتك تجاههم، أما على الجبهة المالية سوف تتلقى كل ما تحتاج.
عاطفياً واجتماعياً: سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا
صحياً: قد تشعر ببعض التعب , نقاط ضعفك صحياً الرأس والأسنان والحساسية التي غالباً ما يكون مصدرها التوترات العصبية.

العذراء
مهنياً ودراسياً: يفسح لك هذا اليوم في المجال لحلّ الأمور، لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.
عاطفياً واجتماعياً: اليوم الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك إلى أهدافك إذا أحسنت التصرف وحسن المعاملة مع الشريك.
صحياً: عليك بجدولة مواعيد اليوم ولا تتقاعس عن القيام بكل ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على صحتك.

الميزان
مهنياً: ودراسياً: اليوم إياك القيام بخطوات غير مدروسة أو ناقصة , مخططاتك الحالية تبدو أكبر من طموحك , لاتجعل هذا يشعرك باليأس.
عاطفياً واجتماعياً: كن متسامحًا مع الشريك إلى أقصى حد، فهو يستحق منك التضحية الكبيرة. كلنا بشر قد نخطئ او يتقلب مزاجناً تبعاً للظروف المحيطة بنا , اساس العلاقات الناجحة الصدق والتسامح.
صحياً: تابع آخر الأبحاث الطبية ولا سيما تلك المتعلقة بالرشاقة والمحافظة على صحة سليمة. عبر الاطلاع على بعض الكتب او البحث في الانترنيت لكن انتبه يجب ان تكون المصادر موثوقة.

العقرب
مهنياً ودراسياً: إحذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص جديدة دائماً , ربما تكون مترددا في اتخاذ خطوة ما ولكن الخوف من الفشل ليس حلا. وحاول أن تنتهى من اعمالك في اوقاتها المحددة.
عاطفياً واجتماعياً: يوم رائع جدًّا ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة بعزيمة وتفاؤل. لاتتردد في الصراحة وكن صريح , ومن اهم ميزات العقرب العاطفية : صادق ومخلص بكل شي.
صحياً: الشهية المفتوحة قد تجعلك تكثر من تناول الطعام وخاصة خلال فترة المساء , وتذكر الحياة البسيطة الخالية من التعقيدات والمشاحنات والضغوطات هي بداية الطريق للصحة النفسية والسلام الداخلي.

القوس

مهنياً ودراسياً: يجب أن تمنح نفسك الوقت وتجمع من حولك ممن يؤيدون أفكارك , اهتم بالصبر والدبلوماسية فهما مفتاح السعادة.

عاطفياً واجتماعياً: التفاعل مع الأصدقاء والمحيطين به هو ما يجعلك أكثر دينامية في التعامل مع الجانب الإجتماعي من حياتك. وعلى الصعيد العاطفي لمن هم بعلاقة عاطفية عليك بالمزيد من المشاعر والرعاية نحو حبيبك، وإظهار الاهتمام به بشكل كبير.

صحياً: أنت إنسان تقدر عواقب الأمور في كل شيء فكيف إذا تعلق الأمر بالوضع الصحي , تذكر الاهتمام بالوضع الصحي أمر دقيق ومهم جداً، ويتطلب التخلي عن مغريات كثيرة.

الجدي
مهنياً ودراسياً: حاذر التذمر والنزعات والتمرد , قم بواجباتك بشكل تام , كن واضح في اولوياتك , ولاتدع احد يثير انفعالاتك , او غضبك نظم وقتك جيداً.
عاطفياً واجتماعياً للمرتبط : قد تبدو نشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، لاتنسى ادخال بعض الامور او الكلمات الجديدة الى حياتك العاطفية , للاعزب : التفاهم أساس قيام العلاقة وهو الشيء الذي يجب ان تعمل عليه في الفترة الحالية.
صحياً: يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز على حساب صحتك.

الدلو

مهنياً ودراسياً: مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من تمرير هذا اليوم ، فالمقبل قد يكون أفضل , وقد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم.

عاطفياً واجتماعياً: الأمل يرافقك والأجواء مشجعه , ليس معنى وقوعك فى الحب أن الأمر انتهى، علاقة الحب علاقة مستمرة تحتاج إلى مجهود كبير للحفاظ عليها .. لذا ابذل بعض الجهد لتنعم بعلاقة جيدة.

صحياً: المشي هو أكثر من تحتاجه للشعور بالحيوية والنشاط , لذلك لا تتردد في القيام بذلك رفقة أصدقائك حتى تستمتع أكثر.

 

الحوت

مهنياً ودراسياً: الخلافات الصغيرة غالبًا ما تكون نتيجة بعض التسرّع، وعليك ان تفرض شخصيتك لكى تستطيع ان تنظم الامور في حياتك المهنية.

عاطفياً واجتماعياً: اليوم قد تتحسن الاجواء وبأستطاعتك اجراء لقائات او حوارات هادفة مبنية على المنطق والصراحة , احرص على نصفك الثاني جيداً ولا تكن متهوراً بالتصرف.

صحياً: تهمل بشكل واضح فى اخذ قسط وافر من الاسترخاء و الراحة ، النوم لساعات طويلة هو أهم الحلول التى لا يمكن ان تتجاهلها.