#إعرف_أكثر

عدد من مدن العالم تخطف الأنظار في فصل الخريف نظرا لجمالها وكسوتها المتدلية بألوانها الدافئة

تخطف عدد من مدن العالم الأنظار في فصل الـ”خريف” نظرًا لجمالها وكسوتها الخريفيّة المتدلّية بألوانها الدّافئة، فهذه المدن توفّر لك نكهة خريفيّة لا تُضاهى،  منها واشنطن إذ تعتبر فيها أشهر أيلول، تشرين الأول وتشرين الثاني الأوقات المثالية للاستمتاع وهذه الاجواء تتزامن مع افتتاح متاحف فنية .

وبعد واشنطن تاتي أيسلندا , إذ تنخفض درجات الحرارة وأشعة الشمس في فصل الخريف، وتتدنى نسبة السياح والحشود، ما يجعل من هذا الفصل التوقيت الأنسب لزيارة أيسلندا وهناك أيضا العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية التي تقام في مثل هذا الوقت من العام, هناك أنشطة يمكنك ممارستها في مونتوك الأميركية في خريف هذا العام، رحلة إلى المدينة في الخريف هي الأنسب بسبب التدني الملحوظ في الأسعار، والحرارة المعتدلة والنشاطات المميزة. لا تزال مونتوك دافئة بما فيه الكفاية للابحار أو استئجار زورق. أو يمكنك البقاء على الأرض والتجول بالدراجة في جميع أنحاء المدينة، من أهم الأحداث في شهر تشرين الأول هو مهرجان هامبتونز السينمائي الدولي.

الى هنا لم تنتهي اجمل مدن العالم في الخريف ففي برمودا يبقى الطقس حارا، ولكن، تتدنى الأسعار في جميع المنتجعات السياحية حيث يمكنك ممارسة جميع النشاطات السياحية بتكلفة أقل وايضا  يمكنك أن تفعل أي نشاطات صيفية في الخريف مثل الجلوس على الشواطئ ذات الرمال الوردية، ممارسة رياضة القفز الهاوية، وركوب الدراجات على طول السكك الحديدية التاريخية، وركوب الخيل ولعب الجولف, وايضا ماين والاكوادور وميامي لندن , مينيابوليس ,, ففي هذه المدن بالاضافة الى الاجواء المعتدلة يوجد اسبوع الموضةة ,, لائحة اجمل مدن العالم خريفا تجعلك في حيرة في اين ستولي وجهتك لهذا الموسم