#إعرف_أكثر

ذي قار تسجل حالة الانتحار الثانية لهذا اليوم بمدينة الناصرية

 

 

سجلت شرطة محافظة ذي قار،اليوم الاثنين،حالة الانتحار الثانية بمدينة الناصريةخلال 24ساعة الماضية، حيث اقدم طالب اخرفي السادس اعدادي على الانتحار شنقا في منزله.

وقال مصدر امني من شرطة ذي قار ان “تم تسجيل حالة انتحار لشاب يبلغ من العمر 22عاما يرمز لاسمه( ك ج ع)وهو طالب السادس اعدادي” ،مشيرا ان “هذه الحادثة هي الثانية من نوعها خلال 24 ساعة الماضية حيث اقدم طالب في السادس اعدادي على الانتحار باطلاق النار على نفسه”.

وأكد ان “مركز شرطة الطار قام بدوره وبتعاون مع خبراء الادلة الجنائية بالكشف على محل الحادث، مبينا انه تم فتح تحقيق لمعرفة الاسباب والمسببات والدوافع التي دعت الى الانتحار”.

وفي سياق متصل اقدم طالب في السادس اعدادي ، بمدينة الناصرية على الانتحار من خلال اطلاق النار على نفسه بسلاح نوع كلاشنكوف.
وقال مصدر امني في شرطة الناصرية( انه تم تسجيل حالة انتحار لطالب في السادس اعدادي يبلغ من العمر 22عاما ويرمز له (ح ف ع) من سكنة الاسكان الصناعي بمدينة الناصرية)
واضاف ان مركز شرطة الثورة وخبراء الادلة الجنائية اجروا الكشف على محل الحادث مبينا انه تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات القضية والاسباب والدوافع التي ادت الى الجريمة.
مؤكدا ان تم نقل الحثة الى الطب العدلي لاكمال الاجرات المترتبة بحقها.