#إعرف_أكثر

إعلام العراقية تقيم حفلا بمناسبة تحرير الموصل

أقامت كلية الإعلام في الجامعة العراقية حفلا لمناسبة تحرير مدينة الموصل من دنس داعش الإرهابي بحضور ممثل قيادة القوة البرية العميد الركن سعيد إبراهيم خلف وممثل دائرة الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الداخلية المقدم زياد محارب القيسي وممثل عن دائرة المرور العامة المقدم إبراهيم عفص والمراسل الحربي الرائد علاء العيداني وعميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عبد الله حسن الحديثي فضلا عن  استاذة وموظفي الكلية .

ابتدأ الحفل بكلمة عميد الكلية التي أكد فيها على الدور البطولي للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب مشيدا بالتضحيات التي قدمها هؤلاء الرجال في معركة الحق ضد الباطل .

في سياق متصل أشار رئيس قسم مكافحة الشائعة في وزارة الداخلية المقدم زياد محارب القيسي إلى الدور البطولي لمنتسبي وزارة الداخلية والتشكيلات الأخرى عبر مكافحة الكثير من الشائعات والدعايات المغرضة التي أطلقها الإرهاب .

في غضون ذلك قال المراسل الحربي الرائد علاء العيداني ان المعركة أفرزت رجال وأبطال الإعلام الحربي الذي كانوا في الصفوف الأولى في المعارك أمام العدو ليوثقوا للعالم ملاحم سيخلدها التاريخ في صفحات من ذهب .

وفي ختام الحفل وزع الحديثي درع الكلية على عدد من أبطال الجيش والقوات المسلحة تثمينا للدور الذي بذلوه في مكافحة الإرهاب وتحرير مدن العراق .