#إعرف_أكثر

قطعات الشرطة الاتحادية تحرر مستشفى البتول ومبنى القاصرين في الموصل

أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الخميس، ان قواته تمكنت من تحرير مستشفى البتول ومبنى القاصرين في مدينة الموصل القديمة فيما تمكنت أيضا من تحرير 20 طفلا في حي الشفاء في أيمن المدينة مؤكدا مقتل 45 عنصرا من داعش خلال العمليات العسكرية.

وقال جودت في بيان له حصلت شبكة الإرسال العراقية (IBN) على نسخة منه ان قواته التي تحاصر الجماعات الإرهابية في المربع المتبقي من محور جنوب المدينة القديمة وتقف على مقربة 200م من آخر معاقل التنظيم في السرجخانة ستنجز مهامها القتالية في غضون أيام استنادا إلى معلوماتنا الاستخبارية التي تؤكد ان التنظيم الإرهابي يلفظ أنفاسه الأخيرة .

وأضاف جودت ان “قطعات الرد السريع التابعة للشرطة الاتحادية تمكنت من تحرير مستشفى البتول ومبنى القاصرين”، مؤكدا تحرير 20طفلا في حي الشفاء في أيمن الموصل”.

 

الفريق جودت أكد خلال البيان ان ” القوات الأمنية تمكنت من قتل 45 عنصرا من داعش وتعثر على شبكة أنفاق داخل المجمع الطبي فيما تمكنت تدمير 6 عجلات مفخخة في حي الشفاء في الموصل”.

 

وأشار البيان ان “وحدات الشرطة الاتحادية تتقدم 150م في باب جديد وباب لكش، متمكنة من قتل 8 إرهابيين وتدمير 6 دراجات نارية”.