#إعرف_أكثر

النوارس تدك مرمى الميناء برباعية

بغداد  IBN

صعد الزوراء مركزا واحدا من السابع الى السادس في ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوز كبير حققه على الميناء 4 -1 في مباراة جرت مساء السبت بملعب الشعب الدولي في ختام منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وتقدم الزوراء في بداية الشوط الاول بهدف لعلاء عبد الزهرة قبل ان يعدل حمزة عدنان النتيجة للميناء قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني تمكن الزوراء من اضافة ثلاثة اهداف اخرى عندما سجل علاء عبد الزهرة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 وتكفل امجد كلف بالهدف الثالث في الدقيقة 74 ثم اختتم البديل حسين علي النتيجة بالهدف الرابع قبل نهاية اللقاء بدقيقتين .

ووضع الفوز الزوراء في المركز السادس متقدما على امانة بغداد حيث رفع رصيده الى 48 نقطة مع 4 مباريات مؤجلة للفريق يمكن ان تنقله لموقع افضل في ترتيب الفرق المتنافسة على اللقب.

وواصل النفط صدارة الدوري في ختام هذه الجولة برصيد 60 نقطة يليه الشرطة بالمركز الثاني بـ 58 نقطة ثم نفط الوسط ثالثا برصيد 54 نقطة فالقوة الجوية رابعا مع ست مباريات مؤجلة برصيد 51 نقطة ثم الميناء بالمركز الخامس برصيد 51 نقطة ايضا ثم الزوراء سادسا بـ 48 نقطة.

المصدر : وكالات