#إعرف_أكثر

منتصف نيسان قرعة البطولة الاسيوية.. واليوم منتخب الناشئين يخوض تجمعه الاول بتواجد 39 لاعباً

بغداد/IBN
يخوض منتخب ناشئو العراق تجمعهم الاول اليوم الاربعاء على ارضية ملعب الراحل علي حسين شهاب بمشاركة ” 39 ” لاعباً من مختلف محافظات العراق, تحضيراً للتصفيات الاسيوية التي من المزمع ان تنطلق مطلع شهر ايلول المقبل.
وقال المدير الفني لمنتخب الناشئين علي هادي: حدد الجهاز الفني يوم غد الاربعاء موعداً لاقامة التجمع الاول لمنتخب الناشئين على ملعب الدولي الراحل علي حسين شهاب التابع لوزارة الشباب والرياضة, بمشاركة تسع وثلاثون لاعباً تم اختيارهم وفق مسح شامل لاغلب الاندية والاكاديميات في مختلف محافظات العراق.
واضاف: انطلاقاً من شهر ايار المقبل سيكون اداء الوحدات التدريبية بشكل يومي مع الدخول في معسكر تدريبي داخلي يرجح ان تتم اقامته في دار الضيافة في المدينة الرياضية لوزارة الشباب والرياضة تحضيراً للتصفيات الاسيوية التي من المزمع انطلاقها شهر ايلول المقبل.
وفي ختام حديثه حسم هادي رسمياً تسمية احمد جمعة مدرباً مساعداً في الجهاز الفني الذي يقود دفته, مشيرا في الوقت ذاته الى انه سيضع في طليعة اجندته التدريبية القضاء بشكل نهائي الى افة التلاعب بالاعمار من اجل الاسهام في بناء جيل كروي قادر على التأسيس لمنتخب وطني جيد.
الجدير بالذكر ان الاتحاد الاسيوي حدد السابع عشر من شهر نيسان الجاري مواعداً لاجراء قرعة التصفيات وتحديد البلد الذي سيضيف النهائيات.