#إعرف_أكثر

عبد الغني شهد يعلن 54 لاعباً قائمة أولية للمنتخب الاولمبي

بغداد IBN

أعلن مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد،عن 54 لاعباً يمثلون القائمة الاولية للمنتخب الاولمبي، استعداداً لتصفيات بطولة اسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق منافساتها في الخامس عشر من تموز المقبل المؤهلة الى نهائيات اسيا في الصين عام 2018.

وضمت القائمة الاولية 54 لاعباً كان نصيب نادي النفط هو الاكبر حيث تم استدعاء 7 لاعبين وهم: رعد فنر ووليد كريم ومحمد كريم وليث تحسين وستار سعدون ومحمد حسن ومازن فياض و5 من الزوراء وهم محمد شاكر ونجم شوان وحسين علي وصفاء هادي وعلي رحيم و5 اخرين من بغداد وهم عبد الله عبد الامير وعلي يوسف وذوالفقار عايد وحيدر محمد وستار جبار.

وضمت القائمة من الميناء كل من: احمد محسن وياسين كريم وحمزة عدنان وحيدر ساري ومن من الطلبة علي ستار وستار ياسين واحمد ناظم ومصطفى محمد والحارس علي عبد الحسن واربعة اخرين من الكهرباء وهم حسن علي وكرار فالح ومرتضى هديب ومصطفى عبد الجليل و3 من القوة الجوية وهم محمد جفال واحمد عبد الرضا وعماد محسن.

أما نفط ميسان فقد تمت دعوة 4 لاعبين وهم علي حلو ورسلان حنون واحمد سعدون وياسر نعيم، ومثل العدد من النجف وهم كرار عامر ونوزاد عبد الحميد وجبار كريم اما من الكرخ فتم استدعاء كل من علي رشيد ومحمد سعيد وعدي شهاب.

بينما من نفط الوسط فقد وجه شهد الدعوة لكل من الحارس علي كاظم وامير صباح وابراهيم بايش ولاعبين من الشرطة وهم الحارس احمد باسل والمدافع علي لطيف واثنين من نفط الجنوب وهم احمد جلال وعلاء عباس ومن فريق الحسين عباس علي وسرمد صلاح ولاعب واحد من كربلاء وهو حيدر فائق.